القائمة الرئيسية

الصفحات

سيدة تحرق زوجها في رمضان أثناء نومه - اليكم التفاصيل



 

 قامت سيدة عراقية في محافظة ذي قار، بإضرام النار في جسد زوجها أثناء نومه، بعد أن تمكنت الغيرة من قلبها وأعمتها حتى عن شهر رمضان.


و قامت الأجهزة المختصة بإجراء التحقيقات لكشفت ملابسات جريمة قتل، حيث اكتشفت أن الزوجة قامت بإضرام النارعلى زوجها أثناء نومه، ما أدى إلى وفاته، وفق (العين الإخبارية). 



وأضافت الشرطة" إن التحقيقات الأولية أثبتت أن الزوجة أقدمت على هذه الجريمة انتقاما من زوجها بعد قيامه بالزواج من امرأة ثانية، و أن الزوجة هربت لجهة مجهولة بعد ارتكاب الجريمة، فيما تبحث قوات الأمن عنها".


و يذكر أن العراق يسجل جرائم جنائية بارتفاع متصاعد منذ أكثر من عقدين، تتوزع ما بين حوادث انتحار وقتل وسرقة وابتزاز.

 

  • لهذا السبب .. شاب مصري يتقل حماته - التفاصيل : ⏬⏬

 تفاجأ مجموعة من المرضى في قسم القلب والصدر بمستشفى الزقازيق الجامعي بقيام شاب بذبح حماته، الراقدة على فراش المرض بالمستشفى. 



ووقعت الجريمة القاسية في المستشفى الذي يقع في مدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية في مصر، حيث تلقت الشرطة المصرية إخطارًا من مستشفى الزقازيق الجامعي، بحضور عامل إلى قسم القلب والصدر لزيارة حماته المريضة، حيث قام بذبحها وفر هاربا، وفق (العين الإخبارية).


وذكرت تقارير مصرية أن التحريات الأولية كشفت عن وجود خلافات بين المتهم وزوجته منذ فترة، تسببت في رحيلها من منزل الزوجية، وأقامت مع أسرتها. 



ولأنه يحب زوجته، توجه العامل أكثر من مرة لإعادتها لمنزل الزوجية، لكن دون جدوى، حتى أدرك أن والدتها هي من تمانع عودتها إليه. 



وأثناء ذلك علم بمرض حماته واحتجازها بقسم قلب وصدر مستشفى الحوادث، فقرر زيارتها في محاولة جديدة منه لإقناعها بأن تسمح بإعادة زوجته، لكنها واصلت رفضها وهي على فراش المرض، مما أثار غضب العامل الذي أخرج سكينا من طيات ملابسه وقام بذبحها وسط ذهول باقي المرضى، الذين تعالت صرخاتهم و استغاثاتهم قبل أن يفر القاتل من المكان. 



و تم إخطار النيابة التي تولت التحقيق وقررت سرعة ضبط وإحضار المتهم الهارب، وتكثيف التحريات حول الواقعة والتصريح بدفن الجثة.

 

تعليقات