القائمة الرئيسية

الصفحات

جمعية قوافل الخير تبدأ بتسجيل الاسر الفقيرة للسلال والطرود الغذائية - مرفق رابط الطلب



 عودة نيوز - Awda News 

 

أعلنت جمعية قوافل الخير عن بدء توزيع السلال الرمضانية والطرود الغذائية خلال شهر رمضان المبارك 2021 ، للعائلات الفقيرة والاسر الفقيرة والمستورة في كافة محافظات غزة . 


وتسعى جميعة قوافل الخير إلى توفير أكبر قدر ممكن من الاحتياجات الأساسية للأسر الفقيرة ، وتركز الجمعية خلال عملها على توفير وتوزيع السلّات الغذائية والتي تحتوي على المواد الأساسية التي تحتاجها الأسرة الكريمة في قطاع غزة . 


وتحتوي السلة الغذائية الواحدة على العديد من الأصناف اللازمة منها :

  • الزيت والسيرج 
  • الأرز 
  • السكر والملح
  • اللحوم المعلبة 
  • البقوليات 
  • الأجبان والألبان 
  • وغيرها من الاحتياجات الأساسية .
 
رابط طلب المساعدة عبر الرابط المرفق أدناه : 

اضغط هنا



وتدعو الجمعية أهل الخير والعطاء إلى مواصلة التبرع والعطاء لإستمرارية هذا المشروع الخيري الذي يهدف إلى تعزيز صمود العائلات الفقيرة في كافة محافظات غزة ، والتي تعاني الكثير من الويلات بسبب الحصار الخانق على القطاع وإنعدام فرص العمل .


وأكدت الجمعية بأنها سوف تواصل دعمها للأسر المستورة بقطاع غزة طيلة أيام شهر رمضان المبارك ، وسوف تصل إلى عدد أكبر من العائلات التي تستحق المساعدة . 

 

جمعية قوافل الخير هي جمعية خيرية أهلية غير ربحية، تعمل في قطاع غزة، انطلقت من وسط المعاناة لتكون عونا للعائلات والأسر الفقيرة والمحتاجة التي أرهق الفقر كاهلها.

بدأت الجمعية مسيرتها الخيرية في يناير 2015 تحت اسم فريق "رُبى الخير" ونجحت في تنفيذ العديد من المشاريع الخيرية التي ساهمت في نثر السعادة وانهاء ألم المعاناة للكثير من العائلات الغزية، كان أهمها وأبرزها مشاريع البناء والترميم.

تطور الفريق بعد نجاحاته الكبيرة إلى جمعية رسمية مسجلة قانونيًا حملت اسم "قوافل الخير" ورفعت شعار "حيث للصدقة قيمة" لتستمر مسيرة الخير والعطاء.

تنوعت بصمات الخير والمشاريع التي تقدمها قوافل الخير ومنها: (مشاريع الترميم والبناء، سقيا الماء، الكفالات النقدية، مشاريع الدخل الكريم، الكسوة العائلية، مشروع الأضاحي، مشروع السلة الغذائية، حفر آبار المياه، صندوق إعانة المرضى).

تعليقات