القائمة الرئيسية

الصفحات

بتفاصيل مثيرة .. رجل يقتل زوجته ويسلم نفسه لأهلها



 رفضت الزوجة و تدعى "إنجي.ق"، أن تمنح زوجها الأموال لشراء المخدرات، و لكنها لم تعلم انه سيكتب الفصل الأخير في حياتها في واقعة مؤسفة دارت أحداثها على مرأى ومسمع من أطفالها الصغار، تاركة إياهم في مواجهة مصير مجهول. 



و لم يشفع تحملها للجاني الذي سلم عقله للشيطان وراح يلهث وراء" الكيف"، حتى نفذت أمواله، فقد تناسى الزوج كل ذلك، وقرر أن ينهي حياتها في جريمة أضحت حديث أهالي كفر طهرمس في محافظة الجيزة، وفق (البوابة).


و جاءت كواليس الواقعة المأساوية كما سردها والد الضحية، حيث بدأت عندما هاتفهم المتهم في نحو الساعة الواحدة صباح أمس السبت، وأخبرهم أن ابنتهم قد شنقت نفسها، الصدمة أصابت الجميع وأسرعوا إلى مكان الجريمة واكتشفوا وجود جثة ابنتهم معلقة في ماسورة المياه وتم إبلاغ رجال المباحث عن الواقعة.



أضاف والد الضحية" ان ما أكد لهم أن نجلتهم لم تقدم على الانتحار هو وجود آثار ضربات في جسدها، كما أنه لم يكن هناك أي كراسي تحت الجثة مما يؤكد أنه ضربها واعتدى عليها قبل أن يشنقها".



وأشار إلى أن المتهم كان دائم التعدي عليها وكان قد طلب منها مرارا وتكرارا، أن تنفصل عنه ولكنها كانت تخبره بأنها تريد أن تربي أطفالها وستتحمله ولكنها لم تكن تعلم بأن نهايتها ستكون بتلك البشاعة، كما أن الأطفال شاهدوا الجريمة واعترفوا عليه بسبب انها رفضت إعطاءه أموالا لشراء الإستروكس.



وكشفت التحقيقات التي أجرتها النيابة، أن رئيس مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور، تلقى إشارة من شرطة النجدة بوقوع جريمة قتل داخل منزل بمنطقة كفر طهرمس وعلى الفور انتقلت قوة من ضباط مباحث القسم إلى محل البلاغ، وبالفحص تم العثور على جثة فتاة في العقد الثاني من العمر تدعى "إ.م "، تتدلى من ماسورة توصيلة الغاز الطبيعي.



و أضافت التحقيقات" بعد إجراء التحريات تبين أن زوج المجني عليها ودعي " أ. م " يبلغ من العمر 27 عاما وراء ارتكاب الواقعة؛ بسبب خلافات زوجية، لرفضها إعطائه ألف جنيه كان والدتها قد أعطتها لها للإنفاق على طفلتيهما، لشراء المواد المخدرة، حيث نشبت بينهما مشادة كلامية تطورت لمشاجرة قام بعدها المتهم بخنق المجني عليها ثم علقها بحبل محكم بماسورة الغاز".


وأوضحت التحقيقات أن المتهم بعد ذلك قام المتهم بالاتصال بأسرة زوجته وأخبرهم "تعالوا خدوا بنتكم.. أنا قتلتها" وعلى الفور حضرت أسرتها وقاموا بإبلاغ الشرطة، وتمكنت قوة أمنية من القبض على المتهم بعدما تمكن من الهرب وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة.

تعليقات