القائمة الرئيسية

الصفحات

إطلاق صاروخ من قطاع غزة تجاه مستوطنات الغلاف والجيش يرد بقصف مواقع المقاومة



 عودة نيوز - Awda News 


أفاد المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، بأنه تم رصد إطلاق قذيفة صاروخية واحدة من قطاع غزة، مساء اليوم الخميس، نحو مستوطنات الغلاف، وقد دوت صفارات الإنذار في مستوطنة (سديروت).


وقال: "متابعة للتقارير عن إطلاق صفارات الإنذار في سديروت وغلاف غزة، فالحديث عن رصد إطلاق قذيفة صاروخية واحدة من قطاع غزة نحو الغلاف".


وكان موقع (مفزاك درومي) الإسرائيلي، قد أكد أن صاروخاً أطلق، مساء اليوم الخميس، من قطاع غزة وسقط في منطقة مفتوحة بمستوطنة (سديروت) المحاذية للقطاع، مما أدى الى اطلاق صفارات الإنذار بالمستوطنة.



من جانبه، قال ألموغ بوكير، مراسل القناة العاشرة الإسرائيلية: "سمع صوت صفارات الإنذار في (سديروت)، حيث أن صاروخاً واحداً انفجر في منطقة مفتوحة، ولم يرد أنباء عن وقوع إصابات بين المستوطنين".


قصفت طائرات ومدفعية الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الجمعة، عدة أهداف في قطاع غزة، ردا على اطلاق صاروخ من القطاع. 



وفي التفاصيل، أفادت إذاعة (صوت الأقصى) بأن مدفعية الاحتلال الإسرائيلي قصفت بقذيفتين، منطقة مجاورة لنقطة رصد ميداني تابعة للمقاومة الفلسطينية، شرق منطقة جحر الديك، وسط القطاع، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات بين المواطنين. 



في السياق، أكدت الإذاعة، أنه بعد قصف المدفعية، خرجت طائرات الاحتلال الإسرائيلي، لتستهدف نفس المكان بصاروخ من نوع (اف 16).


إلى ذلك، قصفت طائرات الإحتلال الإسرائيلي بصاروخ، موقع (صلاح الدين) التابع للمقاومة، جنوب مفترق الشهداء جنوب مدينة غزة، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات بين المواطنين. 



وقال موقع (0404) الإسرائيلي: "قصفت المدفعية الإسرائيلية، عدة أهداف تابعة لحركة حماس في قطاع غزة، رداً على إطلاق صاروخ من القطاع".


ومن الجدير بالذكر بأن طائرات الاستطلاع والطائرات الحربية من نوع F16 ما زالت تقصف مواقع تتبع للمقاومة حتى هذه اللحظات .

تعليقات