القائمة الرئيسية

الصفحات

مؤسسة آيز آرك الامريكية تقدم رزمة من المساعدات خلال شهر رمضان المبارك


  
 
عودة نيوز - Awda News

 بدأت مؤسسة آيز آرك من كاليفورنيا-أمريكا استعداداتها وتحضيراتها لتقديم رزمة من المساعدات والأعانات للفقراء والمساكين والغلابة ومرضى السرطان خلال شهر رمضان المبارك


وأطلقت المؤسسة على حملتها اسم "حملة الطيبات الرمضانية" وذلك لخصوصية هذا الشهر الفضيل بالنسبة للأسر الفقيرة والعمل على توفير بعض متطلباتها الرمضانية. 



وتأتي هذه المساعدات في إطار النهج الذي تتبعه المؤسسة والقائمين عليها وشركاء العطاء بالوقوف إلى جانب هذه الأسر المعوزة وتزويدها باحتباجاتها الضرورية خلال شهر رمضان المبارك وذلك ايمانا منها بأن هذه الأسر بحاجة ماسة لمن يقف معها ومساعدتها وتزويدها ولو بالحد الادنى من متطلباتها من السحور والأفطار وتلبية احتياجاتها وتوفير العيش الكريم لها. 



وفي هذا السياق وتنفيذا لخطتها قامت المؤسسة من خلال منسقتها حنين الجديلي والمتطوعين الذين يعملون بها بتوزيع مئات السلات الغذائية على الأسر الفقيرة والمحتاجة ومرضى السرطان في مختلف أنحاء محافظات غزة. 



وشملت الطرود الغذائية على أصناف مختلفة من السكر والزيت والثمر والحلاوة والأجبان بأختلافها والطحنية والمعكرونة وفي هذا المجال قالت مديرة الجمعية في أمريكيا أية الهندي :" أن الهدف من هذه الحملة هو إكرام الاسر المتعففة في شهر رمضان الكريم" 





وأكدت في تصريح صحفي من مقر اقامتها في كالفورنيا بالولايات المتحدة اننا بالمؤسسة نسعى الى ان نستمر في اسعاد الناس ورسم الابتسامه على وجوههم وتقديم الحب والاحترام قبل اي شيء عيني ،مشيرة إلى أن مؤسستها تستهدف الايتام والسائل والمحروم وابن السبيل والمرضى وأننا مستمرون على مدار السنه ان شاءالله في تقديم هذه المساعدات حسب الأمكانيات ومساهمات شركاء العطاء واهل الخير لغزة وجنين وطولكرم ونابلس والاردن وسوريا ومصر وأمريكا .




ونوهت الهندي الى برنامج حافل لرمضان ٢٠٢١ بداية ٥٠٠ طرد غذائي ثم توزيعها بالأمس على معظم محافظات غزة وهناك العديد من مشاريع الطيبات الرمضانيه خلال هذا الشهر الفضيل .

وأكملت قائلة "آيز آرك تهدف الى تقديم الحب والاحترام اولا ثم الدعم المادي ثانيا وهي تسعى لتكون دائما سبب لسعادة الآخرين وأن لا يرد سائل وان لا يقل مكانة هذه الفئة عنا نحن اصحاب العمل نحن الفقراء وهم الاغنياء والحمدلله الذي اختارنا لهذا .



وفي هذا المجال أوضحت منسقة مؤسسة أبو ارك في محافظات غزة حنين الجديلي أن المؤسسة استبقت بداية شهر رمضان بعدة أيام وقامت بتوزيع طرود غذائية على المئات من الأسر الفقيرة والمعوزة ومرضى السرطان وذلك بهدف تلبية جزء من احتياجاتها خاصة وقت السحور لمعرفتها بأن هذه الأسر لن تستطيع شراء هذه المتطلبات الأساسية نظرا لظروفها الأقتصاديه الصعبة .

وأكدت الجديلي أن مؤسسة ايز ارك ومديرتها الفاضلة أية الهندي وشركاء العطاء استطاعت رسم الأبتسامة على شفاه هذه الأسر المحتاجة في هذا الشهر الكريم. 



و أشارت الجديلي إلى أن مؤسسه ايزارك وزعت الطرود على500اسرة من الايتام والمرضى والاسر المستورة في مختلف محافظات غزة. 



وتقدمت الجديلي بالتهنئة لعموم شعبنا ولهذه الأسر المحتاجة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك ، سائلة المولى عز وجل أن يجعله شهر بركة وخير، مؤكدة أن مؤسسة ايز أرك لن تتخلى عن هذه الأسر وستعمل كل ما تستطيع من أجل أسعادها في هذا الشهر الفضيل.

وتهدف مؤسسة ايز ارك في أمريكيا والتي تأسست في العام ٢٠١٦ الى الحب والتسامح والاحترام والدعم المادي للأسر الفقيرة والمرضى والطلبة ومرضى السرطان و تسعى لتكون دائما سببا لسعادة الآخرين وأن لا يرد سائل وان لا يقل مكانة هذه الفئة عنا نحن اصحاب العمل وتجمع هذه المؤسسة التبرعات من شركاء العطاء والخير وتصرف ١٠٠٪؜ للمساعدات علة شرائح مختلفة.

 

 

تعليقات