القائمة الرئيسية

الصفحات

جمعية فلسطين الخيرية تقدم طروداً غذائية للفلسطينين خلال رمضان2021





 عودة نيوز - Awda News 


وزعت المبادرة العربية للتغيير برئاسة د. أحمد الطيبي وبالتعاون مع جمعية فلسطين الخيرية في تركيا عددا من الطرود الغذائية وقدمت دعما ماديا ووجبات غذائية لكافة اللاجئين الفلسطينيين النازحين من سوريا في مدينة كلس جنوب تركيا.

وقال موفد القائمة العربية للتغيير الى تركيا المحامي أحمد دراوشة ومستشار النائب د. أحمد الطيبي إن المبادرة تمثل رسالة محبة ودعم وصمود من أبناء الداخل الفلسطيني لأبناء شعبنا النازحين من سوريا والمقيمين جنوبي تركيا.

وأشاد دراوشة بالعمل المهني والجاد لجمعية فلسطين الخيرية في تركيا.

وتضمنت المبادرة تقديم وجبتي إفطار يومي الجمعة والأحد إلى جانب الطرود الغذائية والمساعدات المالية لكافة العائلات الفلسطينية النازحة.

بدوره،ثمن رئيس جمعية فلسطين الخيرية في تركيا د. ظافر عصفور الدعم التي اولته الحركة العربية للتغيير ممثلة برئيسها الدكتور احمد الطيبي.

وتعهد عصفور بالمضي قدماً في تقديم كل ما شأنه التخفيف عن كاهل الجالية الفلسطينية في تركيا من خلال البرامج الإغاثية التي تعمل عليها جمعية فلسطين الخيرية في تركيا.

وتأسست جمعية فلسطين الخيرية في تركيا خلال شهر شباط 2021 امتدادا لصندوق التضامن الفلسطيني الذي تم إطلاقه العام الماضي من قبل عدد من رجال الأعمال الفلسطينيين في تركيا، ومؤسسات العمل الوطني في تركيا وبالتعاون مع سفارة دولة فلسطين.


تعليقات