القائمة الرئيسية

الصفحات

مسلسل نسل الاغراب الحلقة 11 - شاهد ماذا يفعل غفران ب عساف


 
نسل الاغراب الحلقة 11

 تحدث جليلة "مى عمر" مع زوجها غفران "أمير كرارة" بعد عودتها من عند أخيها علي "دياب" فى الحلقة الحادية عشر من مسلسل "نسل الأغراب" المعروض على قناة ON، وأخبرت غفران بأنها ذهبت إلى أخيها بسبب خوفها على شقيقها، وأنها مازالت على أمنيتها بأن يظل زوجها وأبنائها بخير حسبما أكدت له سابقاُ.

تتأسف جليلة لغفران على الحيرة التي جعلته يعيش فيها منذ خروج عساف من السجن، وأن ذلك غصب عنها وبدون قصد، وتسأله عن سبب مقابلته مع عساف الليلة ليخبرها بأنه لا يعرف ماذا ينوى عساف، وإنما يؤكد ما يعرفه هو جيداً وهو عدم تركه لها وحمزة.

نسل الاغراب الحلقة 11

عساف يصل منزل خالته نجاة "فردوس عبد الحميد" وعلي - دياب يستقبلهما الذى يراهن عساف بأن غفران لن يحضر المقابلة، وفجأة يدخل غفران ليسعد عساف لأنه لم يصغره.

ويعرض مسلسل "نسل الأغراب" على قناة ON الساعة 7.45 مساء، ويعاد الساعة 4.30 صباحًا، والساعة 2 عصرًا، بينما يعرض على قناة ON دراما الساعة 9 مساء ويعاد الساعة 10.15 صباحاً و3.30 عصراً.

"نسل الأغراب" تأليف وإخراج محمد سامى بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، فردوس عبد الحميد، دياب، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالي، محمد مهران، محمد جمعة، ريم سامي، ملك أحمد زاهر، هدير عبدالناصر، سلوى عثمان، أحمد فهيم، عماد زيادة، إنعام الجريتلي، حمدي هيكل، أحمد ماجد، مروى الأزلى.

 

مسلسل نسل الاغراب الحلقة الحادية عشر - مسلسل نسل الاغراب الحلقة 11 - نسل الاغراب الحلقة 11 - نسل الاغراب 11- مسلسل امير كرارة الحلقة 11 - الحلقة 11 نسل الاغراب - نسل الاغراب رمضان الحلقة 11 - رمضان نسل الاغراب الحلقة 11

تعليقات